تم وضع شكاية إلى رئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك من طرف مواطن ضد شركة بيع التذاكر markoub.ma، وشركة للنقل الطرقي “بولمان الجنوب”، بسبب”الإخلال بالعقد”.

المدعي في شكايته بالإنصاف ورفع الضرر،قائلا إنه ” حصل على 3 تذاكر من موقع بيع التذاكر مركوبما للسفر من مدينة الجديدة إلى إنزكان بمبلغ 315 درهما؛ وانطلقت الحافلة من مدينة الجديدة حوالي الساعة 10 ونصف ليلا من يوم الجمعة 10 مارس 2023″.وتابع المشتكي، أن الحافلة “توقفت المرة الأولى بمحطة المسافرين آسفي، ثم توقفت ثانية بمحطة آسفي، وبعدها لم يتوقف السائق في أي محطة استراحة، لأجل استراحة الركاب وقضاء حوائجهم البيولوجية وتناول وجبة العشاء”.تفاجأ الركاب وهم نيام بوسيط الحافلة (الكريسون) ينادي على المتوجهين إلى إنزكان ويطالبهم بالنزول لأجل الركوب في حافلة أخرى، مبرزا أنه سيتوقف بمحطة أكادير وستكون محطته النهائية”.و“أن عملية استبدال الركاب إلى حافلة جديدة، تمت بمنطقة خلاء ضواحي أكادير وفي الظلام (حوالي الساعة 5 و45 دقيقة)، بدون أن يتم اخبارهم سلفا بعملية التغيير ومباغتة”.تغييرات من شأنها أن تعرض سلامتهم للخطر وتأخرهم في الوصول، مطالبين بالتعويض عن الضرر واستعادة مقابل التذاكر.

By hafida

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *