نورث ويست، ابنة نجمة برامج الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان،تستعد لدخول عالم الأعمال من خلال 4 علامات تجارية، حيث تحتوي العلامة التجارية الأولى لنورث، صاحبة 9 أعوام، خط العناية بالبشرة والذي يحتوي على عدد من المنتجات مثل كريمات وزيوت الوجه وجل الاستحمام، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل.وتركز العلامة التجارية الثانية، على الألعاب والتي تتكون من ألعاب شخصيات كرتونية ودمى وأكسسوارات وألعاب الرسم وألعاب الرضع والاستحمام وغيرها…وكذا تركز العلامة التجارية الثالثة على قطاع الإعلان، فيما تهدف العلامة التجارية الرابعة إلى الخدمات الترفيهية في مجالات الترفيه والثقافة الشعبية.

حصدت نورث، شهرة كبيرة وصنعت اسمًا لنفسها، بعد أن تجاوز حسابها المشترك مع كيم كارداشيان، على “تيك توك” 15 مليون متابع.

By hafida

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *